كثير من الناس ينتظرون عام 2013 ويرجونه أن يكون جيدا .. هم يفعلون نفس ما فعلوا عندما كانوا ينتظرون عام 2012 .. لذا من غير الذكاء أن يتوقعوا تغييرا :)

بفضل الله قررت زمان أن يكون عام 2012 عام رائع بالنسبة لي ، ونقلة في حياتي وتطور كبير .. وفي آخر يوم في عام 2011 وضعت خطة كاملة لكل شهور 2012 . وحققت منها 95% وأنا الآن في قمة الراحة والحمد لله رب العالمين .

لذا أنا أضع اليوم خطة لشهور سنة 2013 كاملة ، وبإذن الله أنوي تحقيقها كلها قبل شهر ديسمبر القادم . والله مع العبد عندما يخطط ويأخذ بالأسباب ويتوكل عليه ، ومن يتوكل على الله فهو حسبه ، إن الله بالغ أمره !

اجلس مع نفسك اليوم جلسة صدق وإخلاص .. واسأل نفسك سؤالا هاما .. ترى هل تسلم قيادة نفسك للسنة وللعام ؟ أم أنت من تقود العام لتفعل فيه ما تشاء ؟

اعلم أن الله يساعد من يشاء ،، ويهدي من يشاء .. ويوفق من يشاء .. أما من لم يشاء فلن يهده الله ولن يساعده .. ومن يشاء : أي يخطط ويرغب ويأخذ بالأسباب التي في يديه .. ومن لا يشاء : يتمنى ويحلم ويجلس في انظار الأشياء كي تأتيه أو العام كي يصبح جيدا .

من شاء التقدم ، وأخذ بأسبابه سوف يتقدم .. ومن شاء التأخر وأخذ بأسبابه فسوف يتأخر .. والله قال : لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر .. فانظر ماذا تشاء ، تحصل في القادم على ما تشاء .. أنت السبب .. قرر

0 التعليقات:

إرسال تعليق