القانون الذي نتحدث عنه من أجمل القوانين وأقواها قانون اسمه قانون النية بمجرد ما ينوي الإنسان تتحرك له القوى المرة الماضية قلت أنه هيكس
( بمجرد أن تنوي، تتحرك نحوك القوى )

استر هيكس طبعاً ما عندي ما يثبت هذا الكلام ولا أعرف صحته علمياً ولا كذا لكن هي تقول وأكيد فيه شيء من الصحة لكن هل هو بهذه الدقة التي تذكره ما أعرف تقول أنه 17 ثانية pure thought تركيز تفكير على مسألة معينة ونية واضحة أنه أنا أركز عليه لمدة 17 ثانية = 2000 ساعة عمل يعني أنا ممكن أعمل تجاه تحقيق الهدف لمدة 2000 ساعة أو أجلس 17 ثانية pure thought نية خالصة تقول هيكس 17 ثانية أخرى تعمل 34 ثانية 17 ثانية أخرى تجعل تساوي ليس 2000 ساعة عمل أخرى يعني تصير 4000 بل تساوي 20000 ساعة عمل تقفز 10 أضعاف 17 ثانية أخرى = 200000 ساعة عمل 17 ثانية أخرى التي هي = 68 ثانية فقط يعني دقيقة و8 ثواني يبدأ قانون الجذب يتحرك لك في اتجاه تحقيق لأنه رأى أنه في نية قوية وفيه طاقة وفيه قوة قاعدة تتحرك في مكان ما أو قاعدة تتجمع في مكان ما فيتحرك لها القانون للتحقيق الكلام هذا فيه شيء من الصحة 100% هل هو بهذا يعني القوة فعلاً يساوي له 200000 ساعة عمل أنت قاعد في دقيقة وحدة فقط ما أعرف لكن يقيناً أنه الكلام فعلاً لما الإنسان يجلس بهذه الجلسة جلسة pure thought التي هي فكرة طاهرة تماماً نقية ليس فيها تردد ليس فيها شك ليس فيها مخاوف ويركز على الهدف ويراه وينوي في اتجاهه و الفرق بين النية المرة الماضية ذكرنا أنه هناك ناس من يرغب هناك ناس من يتمنى فقط هناك من الناس من ينوي أنا بمجرد ما أقول أنا نويت أعمل كذا الآن خلاص بدأت قواي تتحرك جهازي العصبي يتحرك بدأ خيالي يشتغل فبدأ الجذب يتحرك لي إنما لما أقول أتمنى إن شاء الله حتى كلمة إن شاء الله يساء استخدامها عند الناس ومع ذلك النبي صلى الله عليه وسلم نهى أن يقول المرء يا رب اعمل لي كذا إن شئت يا رب حقق لي ذلك إن شئت فإن الله لا يرغمه أحد وكما قال عليه الصلاة والسلام قول يا رب حقق لي كذا بعض الناس حتى بالسؤال لا يسأل صح بعض الناس رأى النبي عليه الصلاة والسلام سمع عن رجل يا رب أسألك باب الجنة أو عند باب الجنة فقال النبي صلى الله عليه وسلم يا هذا إذا سأل أحدكم سؤالاَ إذا سأل أحدكم الله سبحان الله وتعالى سؤالاً فيسأل الفردوس الأعلى بعد أنت سألت كمل حسانك واسأل شيء عظيم أنت تسأل عظيم فبعض الناس حتى لما يسأل
( إذا سألتم الله، فاسألوا الفردوس الأعلى  حديث نبوي )
يسأل فالنية غير النية والتمني شيء مختلف تماماً أنا من رأي أنك تحذف من قاموسك كلمة أتمنى وأحاول وأرغب وتستبدلها بكلمة أنوي فأنا أنوي أني أعمل هذا الشيء أنوي أن أحقق هذا الشيء أنوي أن يأتيني هذا الشيء

هناك تعليق واحد: