تجربتي الاولى وقبل ان اعلم اي شيء عن الاسقاط
ذات يوم كنت على فراش المرض الشديد ( انفلونزا حاده ) كننت ابلغ من العمر 19 عام لدرجة اني لم استطيع ان اذهب الى الطبيب فحضر الي واعطاني مضاد حيوي ابره عجليه لم اشعر بها رغم خوفي من الابر
خرج الطبيب واحضرت امي ماء مع قماشه لتعمل على تخفيض الحراره ولم اشعر بنفسي الا وانا نائم
فجاة وجدت نفسي معلقا على سقف غرفتي وبحركة بطيئه جدا احاول ان اسير بجهد كبير او بمعنى اخر اسبح ولكن بارهاق شديد واستمررت بالسباحه الى ان توقف المشهد و اذ انا على سقف الصاله المجاوره لغرفتي التفت لارى جدتي وخالتي يجلسان وهم يحضروا الطعام بقطف اوراق ( الملوخية ) ( mallow ) قولت في نفسي ما هذا الحلم الغبي وضحت حاولت الخروج بعدها الى خارج المنزل ولكن ما امر به كان عجب حركه ببطء شديد تعب ارهاق حاولت ان ادفع نفسي الى الاسفل عن هذا السقف الملاصق بي دون جدوا حتى فقدة كل شيء واستيقظت من نومي وامي تضع الغطاء على وتقول لي كلما اغطيك ترفع الغطاء
قمت من نومي وانا افكر في امر ما قمت به هل هو حقيقي نعم انا كنت هناك ولكن ما هذا تذكرت اني قمت بشيء كهذا لا اذكر ملامحه جيدا
لم اهتم بالموضوع وذهبت في نوم عميق واتت علي جدتي لتيقظني لاتناول الطعام فقد مر يومان لم اكل بهم شيء قمت الى الطعام ما جعلني اسافر في فكري لمدت خمس دقائق اني وجدت الطعام ( ملوخيه ) نعم هذا ما علمت به مسبقا رايتهم يفعلونه وسألت جدتي هل خالتي كانت هنا قالت لي نعم اتت لزيارتنا وتطمئن عليك وقد احضرت لك عصير الفواكه
ضحكت ولم اخبر احد بالامر حتى لا اتهم اني مريض و( اهلوس ) من شدت المرض
قولت لامي بعد ايام اني استطيع ان ارى الاشياء عن بعد وان اتنبئ بما تفعلوا فقالت كيف شرحت لها ما حصل معي ففسرت الاتي
كنت مريض وانا نائم شممت رائحت الطعام فعلمت ما هو ورايت خالتي عندما دخلت على الغرفه وانا بحالة النوم والاستيقاظ هذا ولد لدي حلم بسبب المرض
لم اقتنع لهذا حتى التفسير لان ما مررت به واقع وليس حلم وكنت اخبر نفسي انه حلم اذا انا واعي لما اقول واسير حسب ارادتي

حقا انها تجربه حاولت بعدها ان اقوام بها ولم استطيع فلم تكن اراديه او عن قصد الى ان نجحت وبعد العام تقريبا وايضا لم تكن اراديه
وسوف اتي على تفصيلها

0 التعليقات:

إرسال تعليق