بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
 
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
 
 مرحباً بكم في الدرس الثاني لدورة الخروج من الجسد .. في هذا الاسبوع سيضاف لتمارين الإسبوع الماضي تمارين أخرى .. وقد ذكرت في الدرس الأول ضرورة عدم التفنن في التمارين والقيام بها كما ذكرتها ، وهذا لسبب يغفل عنه الكثير من المتدربين وهو أن العقل البشري لا تنجح معه التمارين التي لا تضمن التطور .. بمعنى ..أن الشخص عندما يدخل المرحلة الإبتدائية في الصف الأول ثم ينتقل للصف الثاني ثم ينتقل للصف الثالث يصعب عليه بعد الصف الثالث أن نعيده للصف الأول من جديد ..سيرفض عدم التطور والرجوع لنقطة الصفر .. نفس هذا الشيء يحصل عندما يقوم شخص بتمرين قدراته الحسية نجده يوم السبت قام بالتمارين كما يجب وكذلك اليوم الثاني وفي الثالث أضاف من عنده تمارين أخرى من وجهة نظره ستسرع النتائج ثم يعود اليوم الذي يليه لبرنامجه البسيط ..العقل بالنسبة للتطور في القدرات لا يقبل هذا الوضع .. وهذه قاعدة ذهبية يجب الإنتباه إليها..
 
 الحبل الفضي : حبل أثيري يصل بين الجسد المادي والجسد الأثيري ..تنتقل الأفكار عبره من وإلى الجسد المادي ..ومما يشتهر به الحبل الفضي أنه إذا أنقطع يموت الشخص ..وهذه معلومة مشهورة ولكن أشك في صحتها ..لأنه سبق لي أن حدث في إحدى مرات الخروج من الجسد إنقطاع لهذا الحبل ..ووعيت وانا خارج جسدي بأني أتيت بشيء عظيم وقد أكون ميتة الآن..لكن تفاجأت بأني عدت بشكل عادي لجسمي المادي..مما زاد شكوكي في أمر إتصال الحبل الفضي بالحياة ..إذن وظيفته الأساسية هي نقل الأفكار..هذا الحبل الفضي لا يراه الجميع ..بعض الخارجين من أجسادهم يرونه والبعض الآخرون لا يعرفون بوجوده .. وكونه متصل بالحياة ..وانقطاعه يعني الموت ..يتعارض مع تعاليمنا الدينية وهي أن الموت بيد الله ..ومن قدر له ان يموت في ساعة فسيموت فيها سواء كان بين أهله أو في خروج من الجسد أو نائم نوم عادي.. في دروس قادمة ستعرفون أكثر عن الخروج من الجسد ..وعن قوانين عالمه ..
 

 
 تمارين الإسبوع الثاني : قبل التمارين يجب التأكيد على الإٍستمرار في تمارين الإسبوع الماضي بالإضافة لتمارين هذا الأسبوع ..مع محاولة زيادة الوعي بكل ما يمكن ان يفعله الشخص خلال يومه ..لأنه كما ذكرت سابقاً بقدر الوعي في عالم الواقع يكون الوعي داخل عالم الحلم .. التمرين الأول : التأمل البسيط ..وهو أن تأتي بشيء غير معقد التفاصيل ..وتضعه أمامك ..وتنظر إليه بكل تفاصيله ..لا تركز فيه ..فقط أنظر لشكله..لونه ..حيزه من الفراغ ..لمدة لا تقل عن عشر دقائق .. الغرض من التمرين ليس التأمل ..الغرض منه هو شغل الفكر بشيء واحد فقط ..للوصول للمرحلة الثانية في أسابيع قادمة .. التمرين الثاني : التمرين على دقات القلب ..ومما يجب معرفته أن القلب عضو مادي لكن مرتبط بالكثير من الخواص الروحية .. ويعتبر هذا التمرين من التمارين المهمة في الخروج من الجسد ..ويبدأ بالإستلقاء على الظهر والإسترخاء .. ثم التركيز على القلب ..وإستشعار كل نبضة ..والتركيز عليها..بصوتها ..بحركتها ..وإذا التمرين صعب يمكن تخيل شكل القلب وهو ينبض سيساعدكم هذا على القيام بالتمرين ..مع الوقت سيكون التركيز على القلب أكثر سهولة ولن تحتاجوا تخيل القلب كصورة .. بقدر إمكان الشخص على التركيز على القلب وحده دون أي فكره أخرى بقدر ما ستكون قدرته على إسقاط جسده الأثيري في عالم الأثير .. بعد التركيز على نبض القلب ..يبدأ الجسم بالثقل ..والشعور بأن الجاذبية تزيد.. بعدها بلحظات سيبدأ الجسم بالشعور بالخفة.. وإن لم يبدأ الجسم بالشعور بالثقل حاولوا ..إستشعار ثقل الجسم للوصول لمرحلة زيادة الجاذبية ..لأن هذه المرحلة مهمة للنقطة التالية والتي هي الخفة كردة فعل عكسية..بعد الشعور بالخفة يكون التمرين قد أنتهى ..ولكن لا يعني ذلك أن تتحركوا ..أتركوا جسمكم لفترة ..وراقبوا التغيرات التي ستحصل في الوعي ..وبعدها أنهوا التمرين .. 

هناك 17 تعليقًا:

  1. هل هذا هوو فقط ام ان هناك بقيه للموضوع وجزء ثالث ؟؟ انتظرك!

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله هينزل موضوع جديد عن الاسقاط النجمي =))

      حذف
  2. طيب سؤال هل يجب ان اقوم بها التمارين اسبوع كامل ليه ماسويها ثلاث ايام مثلا هلي يجب علي ان اتمرن هذا الوقت الطويل حتى اتقن الاسقاط النجمي .. مع العلم اني كنت زمان اتدرب بس دائما اصل الى مرحة الثقل وسماع الاصوات الغريبه وبعدها لا استطيع الأكمال ....

    ردحذف
  3. لن تنجحي من اول محاولة يجب التدريب عليها وانصحك بعمل تمارين لتنشيط مراكز الطاقة بالجسم ... وسوف تنجحي بأذن الله =))

    ردحذف
  4. وماهية هذه التمارييين .....؟!هل لها اسماء معروفه ابحث عنها بالنت ..

    ردحذف
  5. بصراحة التمارين محتاجة اشخاص مختصين ويوجد على اليوتيوب فيديوهات تعرض الطريقة ولكن لا انصح بها .. يفضل ان يتم ذلك على يد المختصين

    ردحذف
  6. وماذا اعمل اذا لم استطيع ان احضر هذه التماريين على ايدي مختصييين !!

    ردحذف
  7. شوفي الفيديو ده .. شوفي الجزئين هتلاقي شرح وتمرين بسيط وسهل ولا يحتاج لمختصين

    الجزء الاول
    https://www.youtube.com/watch?v=iGktib8MXaI

    الجزء الثاني
    https://www.youtube.com/watch?v=qXLQPqhrdOY

    ردحذف
  8. طيب شكرا لك ....... تعبتك معاي ..

    ردحذف
  9. العفو .. وارجو ان تعم الفائدة =))

    ردحذف
  10. ممكن الجزء الاول

    ردحذف
  11. الجزء الاول

    http://e3rfnafsk.blogspot.com/2011/07/blog-post_6460.html?showComment=1367626027450#c8107104453167317227

    ردحذف
  12. عايزين الجزء التالت

    ردحذف
  13. بليز وين بقية الاجزاء :(
    ويعطيك الف عافيه

    ردحذف
  14. وين الجزء الثالث يارب تزبط معايا متحمسه من زمان اسويه

    ردحذف
  15. وين اللجزء الثالث الله يخليك من زمان نتحمسه اسوي الاسقاط النجمي

    ردحذف
  16. شو صار بالجزء الثالث

    ردحذف